Fernando Pessoa Quote

لقد اعتدت أن أحلم كثيرا.. لقد تعبتُ من الحلم..لكنني لم أتعب..لا أحد يتعب من الحلم ..لإن أن تحلم ..هو أن تنسى..و النسيان لا يكلِّفنا شيئا ..إنه النوم الخالي من الأحلام ذلك الذي يحدث ونحن مستيقظون ..لكن في أحلامي.. لقد حققت كل شئ!

Fernando Pessoa

لقد اعتدت أن أحلم كثيرا.. لقد تعبتُ من الحلم..لكنني لم أتعب..لا أحد يتعب من الحلم ..لإن أن تحلم ..هو أن تنسى..و النسيان لا يكلِّفنا شيئا ..إنه النوم الخالي من الأحلام ذلك الذي يحدث ونحن مستيقظون ..لكن في أحلامي.. لقد حققت كل شئ!

Related Quotes