Stefan Zweig Quote

ولأول مرة في حياتي بدأت اتبين ان الضعف - لا الشر، ولا الوحشية - هو المسئول عن أسوأ الكوارث التي تقع في هذه الدنيا !

Stefan Zweig

ولأول مرة في حياتي بدأت اتبين ان الضعف - لا الشر، ولا الوحشية - هو المسئول عن أسوأ الكوارث التي تقع في هذه الدنيا !

Related Quotes